بيان هام حول العزو الصليبي الجديد لمالي..!!

الموضوع في 'منتدى الحوار العام' بواسطة الشهاب, بتاريخ ‏20 يناير 2013.

  1. الشهاب

    الشهاب عضو جديد

    بيان هام حول الغزو الصليبي الجديد لمالي..!!

    بيان هام حول الغزو الصليبي الجديد لمالي..!!



    الغزو الصليبي الجديد لمالي المسلمة !!


    الـحـرب عـلـىٰ الـمـسـلـمـيـن فـي مـالـي هــي الـحـرب الـمـنـسـيَّــة..


    الـــغـــزو الــصــلــيـــبــي الــجــديــد لــمــالــي..


    فـي هـذه الأيـام تُــشَــنُّ.. حـمـلـة: ظـالـمـة.. حـاقِـدة.. علىٰ المسلمين في: "مالي"..!! وســط تـهـمـيـش إعـلامي مُـطـبـق..!! حـتـىٰ أنَّ الـمـسـلـمـيـن فـي عـمـوم الـمـعـمـورة..


    لـم يـتـفـاعـلـوا مـع مـحـنـة إخـوانـهـم هـنـاك.. ولا يـوجــد تــصـوُّر واضـح لـدىٰ عـمـوم الـمـسـلـمـيـن.. عـمـا يُـعـانـي مـنـه: إخـوانـنـا.. وأهـــلـنـا مـن دمـاء.. وجــراح.. فـي تـلـك الـبـلاد..!!


    ولقد غُــيِّـبـت قـضـية: مالي..!! مــن الإعــــلام..!!


    كــمــا غُــيِّــبــت..!! وهُــمِّــشــت..!! قـضـيـة الـمـسـلـمـيـن فــي: بــورمــا..!!


    إنَّ مـحـنـة إخــوانــنــا فـي: مـالـي.. وبـورمـا.. لا تـــقـــل خـطـورة عـن محنة إخواننا فـي سـوريـا..!! وفـلـسـطـيـن..!! فـالـمـسـلـمـون فـي مـالـي يُــشـكِّــلــون 90% مـن الـسكـان.. الـبالغ عـددهــم10 مـليون نسمة.. تحكمهـم أقـلـيَّـة مـن الـنصارىٰ..!! والـوثـنـيـيـن..!! لا يـتـجاوزون 10% مــن هــذه الــدولــة.. الــواقـعـة فــي قــلــب و وســط أفــريــقـيـا - ولـقـد كـانـت ولازالـت - خــاضـعــة لـلـهـيـمـنـة الـفـرنـسـيـة..!! فـلـمـا بــدأ الـمـسـلـمـون يـنـتـفـضون ضـد الـظـلم الـذي لـحق بـهـم.. طــــوال عـقـود.. وبـدأوا بـتحـريـر بـلادهـم مـن حُكامهم أذناب المُــسـتَـعــمِـر..!!


    خاف الـفرنسيون علىٰ الحكومة الـعـمـيـلـة مــن زحــف الـمـسـلـمـيـن إلـىٰ العـاصمة: بـامـاكـو..


    ولذلك قـرَّروا الدفاع عـن عُـملائهم..!! وهاهـم الآن يـشـنُّـون حـربهـم: الـصـليبية.. الحاقِـدة.. الظالمة.. دون تـفويض من ما يُسمَّىٰ بـالأُمم الـمُـتحدة.. أو بالأحرىٰ مهزلة الأُمم الـمُتحدة الصهيونية..!! الصليبية..!! وبتأييد كامل من كل دول الغـرب.. وأمريكا.. بــل وحـتـىٰ مـن قِــبَــل - بـعـض الـحُـكَّــام الـعـــرب -


    فـي حـيـن صـدَّعــوا رؤوسـنـا بـتـواطـئهم الـمفضوح مع حاكم الـشـام: الـمجـوسي.. النصيري.. الحاقِـد.. عـلىٰ قـتـل إخـوانـنـا الـسُــنَّـة فــي الــشــام..


    وتـعـلَّــلــوا بــــ : الـفـيـتـو الـروسـي..!! والـصـيـنـي..!! وغـيـر ذَٰلـك.. مـمَّـا هــو مـكـشـوف مـعــروف..!!


    وختاماً أيُّها الأحبَّة:


    الـمـسـلـمـون أيـنـمـا كـانـوا.. هــم: أهـلـنـا.. وإخـوانـنـا.. ولـهـم حـق الأخــوَّة..


    ومــن حـقـوقـهــم نـصـرتـهـم: قــولاً.. وفـعـلاً.. وعـمـلاً.. وكـذلـك الـــدِّفــاع عـــنـهـم:


    مـاديّــاً.. ومـعـنـويّــاً.. والـدعــاء بـنـصـرتـهــم.. وإيـصـال الـمـسـاعـدات لـهـــم..


    الـلَّـهــمَّ انـصـر إخـوانـنـا الـمـسـلـمـيـن فـي: مـالـي.. وفـي كـل مـكـان.. عـلـىٰ مـن عـاداهــم..


    الـلَّهــمَّ اهـلك الـظـالميـن أيـنما كانوا.. وحـلُّـوا.. ومـن عـاونهم.. وأيَّـدهــم.. بـقـوتـك يا عـزيـز يا متـيـن..


    إنَّــك عــلــىٰ كــلِّ شـــيءٍ قـــديـــر.. ألا هــل بــلَّــغــت.. الــلَّــهــم فــاشــهـــد..



    وكتبه أخوكم : أبو عبد الله


    سـيـد فـؤاد بـن سـيـد عـبـد الـرحـمـن الـرفـاعـي الـحُـسـيـنـي


    7 ربــيــع الأول 1434هـ. الـموافـق 19 / 1 / 2013 م

     
    آخر تعديل: ‏20 يناير 2013

مشاركة هذه الصفحة